دار نينورتا للنشر والتوزيع الورقي والالكتروني

حرصت دار نينورتا دائماً على طباعة الإصدارات بالشكل الأمثل بنوعية ممتازة وصور واضحة وطباعة راقية حرصاً على ذوق وراحة القارئ، كما تفخر بأنها تقوم بإصدار أهم وآخر الأبحاث والدراسات حول التاريخ القديم، العربي، والسوري منه، والبشري بالتالي باعتبار أن مهد الإنسان والحضارة هو المشرق العربي والسوري، وسوريا التاريخية ليست سوريا الحالية بحدودها السياسية التي أفرزتها عصابات الدول في اتفاقيات كان منها سايكس وبيكو،.. بالإضافة إلى طروحات هامة حول حقيقة ما دعي بالساميين، والعرب، ومن يقف وراء طرح النظريات التي مزقت التاريخ القديم وقامت بتشويهه وطمسه وتحويره.

دار نينورتا ليست مجرد دار للنشر بل هي دار تحمل رسالة حضارية، دار سباقة ورائدة في إصدار كل ما يفتح الطريق للأجيال لتنتبه إلى ضرورة أن تحاكم كل ما يورد لها كتاريخ جاهز مكتوب، لتتبين غثه من سمينه، جيده من رديئه، حقيقته من زيفه، لتعيد النظر في ما تلقفوه من معلومات تحت اسم “تاريخ” قديم.

إن العقل البشري سلطان، يليق به المنطق السليم والسرد الصحيح، وإن دار نينورتا كانت ولا زالت حريصة على احترام العقول وتقديم المعلومات الصحيحة والحقيقية. واليوم هي دار للنشر الالكتروني أيضاً لمجاراة التطور السريع والضرورات الزمنية التي يتطلبها الوصول السريع إلى القارئ المهتم.

نرجو أن نكون دائماً عند حسن ظن جمهورنا. للتواصل رقم 00963116122181 – واتساب 00963994748040

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

"آمون"، بين خرافات المستشرقين وعلماء "المصريات"، وحقيقة التسمية واللغة والنقوش - د. أحمد داوود

12 فبراير، 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.